الشراء من الصين

فريق خدمة العملاء ... Customer Service Team مقالات عامة 2 تعليقات

الصين .. ذلك الوحش الأقتصادي القادم الصين تبيع كل شيء وتصنع كل شيء .. بل أن المثل القائل ( من الإبرة للصاروخ ) إن لم ينطبق عليهم فعلي من ينطبق ! في أسواق الصين ستجد كل ما يخطر في بالك وما لم يخطر ببالك الصين حالياً هي قبلة العالم الصناعي .. ففي الصين تستطيع ان تنتج أي شيء وبأي ثمن …